الاثنين، 1 أغسطس 2016

أتلتيكو مدريد يضم جاميرو

تحت شعار " أتلتيكو مدريد يضم جاميرو " قام النادي بعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب الفرنسي كيفن جاميرو إلى وسائل الإعلام بعد ضمه للفريق .
 
أتلتيكو مدريد يضم جاميرو

Kevin Gameiro

و قام النادي بعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب الفرنسي جاميرو ، و قام اللاعب بالتحدث عن انضمامه لصفوف الروخيبلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي إشبيلية الأسباني .


و قامت صحيفة أخبار ماركا بنقل المؤتمر الصحفي الذي تواجد به اللاعب الذي عبر عن شكره لرئيس نادي أتلتيكو مدريد و كذلك جماهير الفريق التي رحبت به بشدة ، متمنيا قضاء موسم رائع مع فريق كرة القدم و تحقيق إنجاز طيب و الفوز بلقب بطولة دوري أوروبا الموسم المقبل .

و حسب ما أفادت بعض أخبار كرة القدم المنتشرة في الفترة الأخيرة أنه كان هناك العديد من العروض المقدمة من جانب أكثر من فريق من أجل ضم اللاعب و على رأس الفرق ، نادي برشلونة الأسباني لكن اللاعب فضل في النهاية الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد .

و تابع قائلا عن زميله بالفريق الفرنسي أنطوان جريزمان ، أنه لم يتحدث معه حتى الأن لكنه ينتظر بفارغ الصبر وصول جميع اللاعبين للفريق و على رأسهم جريزمان ، كما عبر عن حماسته الشديدة من أجل بدء الإنطلاقة مع فريق كرة القدم .
  

أتلتيكو مدريد يضم جاميرو

كما نشرت صحيفة أخبار كرة القدم موندو ديبورتيفو الأسبانية الحديث الذي تم مع المهاجم السابق لفريق إشبيلية ، وعبر فيه اللاعب عن سعادته بالانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد و تفضيل عرضه على عرض نادي برشلونة ، و أكد أن السبب الرئيسي وراء انضمامه للروخيبلانكوس هو مدرب الفريق سيميوني الذي أعلن عن رغبته في ضم اللاعب بشدة .

و حسب ما أشارت الصحيفة نقلا عن اللاعب أن المدرب سيميوني أبلغه أنه يعرف قدراته جيدا ، و أنه سوف يكون عنصر فعال في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ، مما دفعه لتلبية رغبة المدرب في اللعب تحت قيادته في الموسم المقبل .


وجه أحد الصحفيين سؤالا للمهاجم عن مهاجم أتلتيكو مدريد السابق كوستا  في نهاية المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعنوان " أتلتيكو مدريد يضم جاميرو " ، فرد قائلا أن المهم الأن مصلحة النادي الذي اختاره للعب ضمن صفوفه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق