الأربعاء، 3 أغسطس 2016

مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس

أفادت أخر أخبار كرة القدم العالمية أن مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس ، حيث تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض لنادي ريال مدريد الأسباني من أجل ضم المهاجم الأسباني  خيسي رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لمدة تتراوح بين 4 أو 5 مواسم .

مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس

Jese Rodriguez



و حسب ما ذكرت قناة أخبار بي اف ام الفرنسية إن خيسي رودريغيز الذي يبلغ من العمر 23 عام ، يرغب بالفعل في الانتقال لنادي باريس سان جيرمان ، خاصة بعد تعاقد النادي الملكي مع المهاجم الأسباني السابق موراتا ، و من المتوقع جلوس اللاعب خيسي على دكة البدلاء في ظل وجود موراتا و كذلك رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الاعتماد علىه خلال الفترة القادمة بجانب كلا من بنزيمة و رونالدو و بيل ، لذا فإن إدارة الفريق لا تمانع في رحيل اللاعب خيسي .

مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس


كما أفادت أخر أخبار كرة القدم أن خيسي مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس بجانب عدة عروض أخرى ، لعل أبرزها نادي أرسنال و ليفربول بجانب عدة فرق أخرى في الدوري الأسباني ، لكن رغبة مدرب فريق كرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إيمري في التعاقد مع اللاعب الأسباني ربما تكون هي الدافع وراء الانضمام للنادي الباريسي .

و قالت صحيفة أخبار ليكيب الرياضية أن النادي الباريسي قد توصل لمراحل متقدمة جدا مع النادي الملكي من أجل ضم اللاعب خيسي الذي يتبقى في عقده مع الفريق الأبيض موسم ، مقابل مبلغ مالي قد يصل إلى 25 مليون يورو ، و أن الإعلان عن إكتمال تلك الصفقة سيتم بعد الإنتهاء من جميع التفاصيل الخاصة بالعقد ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن جميع التفاصيل خلال ساعات .

و في حالة نجاح النادي الباريسي في التعاقد مع اللاعب الأسباني ستكون الصفقة رقم 5 للفريق بقيادة المدرب إيمري ، بعد التعاقد مع كلا من الفرنسي حاتم بن عرفة و الفرنسي توماس مونيير و البولندي كريتشوفياك و الحارس ألفونس أريولا الذي قضى الموسم الماضي معارا لفريق فياريال الأسباني .

من جانبه يريد نادي كرة القدم بريال مدريد وضع بند في عقد اللاعب يسمح بعودة اللاعب مرة أخرى للفريق ، حيث أن النادي مهدد بالحرمان من التعاقد مع لاعبين لمدة تتراوح لموسمين ، لذا فسيكون هذا شرط الفريق الأسباني من أجل إنهاء الصفقة على الرغم من أن مهاجم ريال مدريد مطلوب في باريس و أندية أخرى عديدة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق