السبت، 6 أغسطس 2016

مشكلة طبية للمدافع الإيطالي

مشكلة طبية للمدافع الإيطالي دافيد سانتون ظهير أيسر نادي إنتر ميلان الإيطالي تظهر للمرة الثانية ، و تمنع انتقاله لنادي وست هام يونايتد الأنجليزي للمرة الثانية على التوالي بعد فشله في اجتياز الفحص الطبي لنادي نابولي الإيطالي .
 
مشكلة طبية للمدافع الإيطالي
Davide Santon


مشكلة طبية للمدافع الإيطالي

المرة الأولى كانت عندما قرر نادي نابولي الإيطالي التعاقد مع اللاعب دافيد سانتون الظهير الأيسر بنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، و لكن عند خضوعه للفحص الطبي الخاص بالفريق في العاصمة الإيطالية روما جاءت نتيجة الفحص الطبي بأن هناك مشكلة طبية للمدافع الإيطالي في الركبة ، مما دفع شبكة اخبار سكاي سبورت التلفزيونية تذكر أن نادي نابولي ربما يتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة وليس كتعاقد كما كان مقرر .

و قرر النادي إعادة الفحص الطبي في مكان أخر من أجل التحقق من إمكانية إتمام الصفقة ، لكن جاء التغيير الجذري في الصفقة بالتخلي عن التعاقد مع المدافع سانتون ، و من ثم البحث عن مدافع أخر في السوق الصيفي .

ثم كانت المرة الثانية عندما قرر نادي وست هام يونايتد الأنجليزي التعاقد مع اللاعب أيضا ، و نجح النادي بالفعل في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي إنتر ميلان يتضمن ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ، مقابل 600 ألف يورو مع تفعيل بند في العقد يسمح بانتقال اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم على أن يقوم نادي وست هام يونايتد بدفع 6 ملايين يورو للفريق الإيطالي .
لكن اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عام فشل من جديد في تجاوز الفحص الطبي ، حيث جاءت نتيجة الفحص الطبي بأن هناك مشكلة طبية للمدافع الإيطالي في الركبة تمنع انتقاله للنادي الأنجليزي ،  مما دفع النادي الأنجليزي للتخلي عن فكرة التعاقد مع اللاعب السابق لنادي نيوكاسل الأنجليزي و فريق إنتر ميلان الحالي .

الجدير بالذكر أن اللاعب سانتون بدأ مسيرته في الملاعب بأشبال نادي إنتر ميلان و تم تصعيده للفريق الأول عام 2008 ليحجز مكانا أساسيا بالفريق خلال فترة قصيرة ، لكنه تعرض لإصابة دفعت النادي لبيعه لنادي نيوكاسل في عام 2011 ، قبل أن يعود من جديد للفريق الأزرق في عام 2015 و حتى الوقت الحالي .


لذا على حسب ماذكرت صحيفة أخبار – لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية – إن ظهير أيسر نادي إنتر ميلان الإيطالي سوف يبقى هذا الموسم وسط صفوف الفريق و لن ينتقل لنادي أخر ، بعدما فشل للمرة الثانية في تجاوز الفحص الطبي لكلا من نادي نابولي الإيطالي و نادي وست هام يونايتد الأنجليزي على التوالي بسبب مشكلة طبية للمدافع الإيطالي في الركبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق