الأحد، 7 أغسطس 2016

مدافع برشلونة ينضم لروما

ذكرت أخر اخبار كرة القدم أن البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة ينضم لروما خلال وقت قصير ، فحسب ما ذكره مدرب نادي روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي إن المفاوضات تسير بشكل طيب مع نادي برشلونة ، و لم يتبقى إلا خطوات بسيطة من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب .
مدافع برشلونة ينضم لروما
Thomas Vermaelen



مدافع برشلونة ينضم لروما

كان المدير الفني لنادي روما لوتشيانو سباليتي قد أبدى اهتمامه بخصوص مدافع برشلونة توماس فيرمايلين من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، و في حديث مع موقع اخبار – فوتبول إيطاليا – وصف اللاعب بأنه ذو خبرة و طراز جيد من اللاعبين و يستطيع بناء الهجمة من الخلف و هو ما يبحث عنه نادي روما .

و ما دفع اخبار عديدة للتصريح بأن مدافع برشلونة ينضم لروما ، هو خروج اللاعب من حسابات مدرب برشلونة الأسباني لويس إنريكي ، بسبب إصابته الموسم الماضي و عدم المشاركة مع الفريق بالموسم الماضي ، مما يؤكد رحيله عن الفريق ، و هو مادفع الجيالوروسي للتفاوض مع اللاعب لتدعيم خط الدفاع بالفريق في ظل اقتناع سباليتي بقدرات اللاعب .

و شهدت بالفعل المفاوضات تقدما ملحوظا خلال الأيام القليلة الماضية كما ذكرت أخر اخبار كرة القدم ، كما أنه من المقرر أن يصل اللاعب لمدينة روما اليوم من أجل توقيع الكشف الطبي من أجل الانضمام للفريق و توقيع العقود ، الخضوع للكشف الطبي سيكون غدا في المركز الطبي الخاص بنادي روما .

و من المقرر أن ينتقل المدافع لفريق روما على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 2 مليون يورو ، مع وجود بند في العقد يسمح بشراء اللاعب مقابل 10 مليون يورو إضافية لمدة ثلاث مواسم ، و من المتوقع بالفعل شراء اللاعب في نهاية الموسم في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها فريق العاصمة ، و مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات ، والتي أوقعته القرعة في مواجهة قوية أمام نادي بورتو البرتغالي .

و قالت صحيفة أخبار – كوريري ديلو سبورت – الرياضية أن البلجيكي بات على أعتاب نادي الذئاب لمدة 3 مواسم بشكل شبه رسمي ، يتبقى فقط الفحص الطبي و توقيع العقود ، بعدما أعطاه إنريكي الضوء الأخضر للرحيل .
و في حالة إجتياز اللاعب للفحص الطبي سيتم فورا التوقيع على العقد ، و من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي كما هو متبع بعنوان مدافع برشلونة ينضم لروما و تقديم اللاعب لجماهير النادي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق