السبت، 6 أغسطس 2016

مانشستر سيتي يهيمن من جديد

يبدو أن نادي مانشستر سيتي يهيمن من جديد على سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، فمنذ قدوم المدرب الأسباني جوارديولا و هو يحرص على ضم لاعبين على أعلى مستوى ، فبعد أن نجح السيتيزنز في قطع الطريق على عمالقة أوروبا بصفقة خيسوس ، اليوم نجح الفريق الأنجليزي في التعاقد مع لاعب يعتبر موهبة كولومبية جديدة هو مارلوس مورينو دوران .
 
مانشستر سيتي يهيمن من جديد
Marlos Moreno


مانشستر سيتي يهيمن من جديد

و بعد الانتهاء من الإعلان عن تلك الصفقة في هذا اليوم فإن مانشستر سيتي يهيمن من جديد بالفعل ، تحت قيادة المدرب الأسباني جوارديولا ، الذي نجح في خطف مورينو صاحب الـ 19 عام من نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي لمدة خمس مواسم ، و تم تداول أخبار انتقال اللاعب عبر بيان رسمي للنادي و أن اللاعب سيتم إعارته لمدة موسم لنادي ديبورتيفو لاكورونيا الأسباني .

ومن جانبه أعرب اللاعب الكولومبي مورينو عن سعادته البالغة للانضمام لواحد من أفضل أندية العالم ، مؤكدا على أنه المستفيد من ذلك الانضمام و العمل تحت مدرب قدير بحجم جوراديولا الذي عطي الفرصة للشباب ، كما أنه مدرب يساعد اللاعبين كثيرا للارتقاء بالمستوى الفني و الخططي .

و يمتاز مورينو اللاعب الجديد لفريق السيتيزنز بالسرعة و كذلك المهارة ، و القدرة على المراوغة و التغلب في المواجهات الفردية ، و هو مايعتبره المدرب الأسباني أمر في غاية الروعة ، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز فهو يجيد في مركز المهاجم و كذلك في مركز الجناح الأيسر .
أما قبل قدومه للنادي الأنجليزي فهو يشارك بصفة أساسية مع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي ، و نجح في التتويج مع الفريق بلقب الدوري بالموسم الماضي ، كما حصد مع الفريق لقب كأس ليبرتادوريس في نهاية الشهر الماضي ، كما شارك مع منتخب كرة القدم الأول في بطولة كوبا امريكا الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية .

و ذكرت أخبار الرياضة عن اللاعب أنه يعتبر البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد هو المثل الأعلى بالنسبة له و كذلك إنييستا لاعب برشلونة ، لذا فأن مشاركته مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الموسم المقبل تمثل له الفرصة للالتقاء بكلا من النجمين .

و من المقرر أن يسافر اللاعب يوم الأحد المقبل إلى أسبانيا من أجل انهاء التعاقد مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا على سبيل الإعارة لمدة موسم ، يعود من بعدها لفريق مانشستر سيتي و ذلك حسبما ذكر وكيل أعمال اللاعب تامايو وكذلك اللاعب .
التعاقد مع لاعب صغير السن و موهب بتلك الطريقة ، وبعد صراع طويل مع العديد من الأندية الكبيرة من أوروبا ، هو بالطبع تأكيد على أن مانشستر سيتي يهيمن من جديد على سوق الانتقالات في الفترة الحالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق