الخميس، 4 أغسطس 2016

النجم الألماني يقترب من الإعتزال

أكدت أخر أخبار كرة القدم أن باستيان شفاينشتايجر النجم الألماني يقترب من الإعتزال ، خاصة بعد إعتزال اللعب الدولي منذ أيام قليلة ، و بعد تعرضه لإهانة شديدة من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد ، عندما طلب من النجم الألماني السابق لفريق بايرن ميونخ التدريب مع الرديف ، في خطوة قد تجعل من النجم الألماني يقترب من الإعتزال .

النجم الألماني يقترب من الإعتزال

Schweinsteiger









النجم الألماني يقترب من الإعتزال


و بعد أيام قليلة من إعلان لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر من إعتزال اللعب الدولي ، تعرض النجم الألماني لصفعة قوية من مدرب فريق مانشستريونايتد جوزيه مورينيو ، عندما قام بتحويل لاعب خط الوسط شفاينشتايجر من أجل التدريب مع الرديف .

و بعد تداول أخبار عديدة عن هذه الواقعة خرج كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ ليعبر عن غضبه الشديد من الطريقة المهينة التي يتعرض لها شفاينشتايجر مع الشياطين الحمر ، و اعتبر إن ماحدث هو إهانة بحق اللاعب الذي يعتبره البعض من أفضل لاعبي الفريق البافاري سابقا ، كما عبر عن اندهاشه الشديد إزاء هذا الخبر و إنه لم يصدق في بداية الأمر .

ثم توجه بالنصح لأي لاعب يفكر بترك ناديه ، مشددا على أن اللاعب لابد أن يفكر أكثر من مرة قبل ترك النادي الذي نشأ فيه ، فنادي بايرن ميونخ ما كان يفعل ذلك بلاعب مثل شفاينشتايجر و لن يقلل من قيمته مهما كان الأمر .

و قالت أخر أخبار الرياضة أن النجم الألماني يقترب من الإعتزال بالفعل بعد 17 عام مع النادي البافاري ، و موسم يتيم مع الشياطين الحمر لم يشارك معهم سوى في 18 مباراة فقط و ينتهي عقده مع النادي في 2018 ، كما أن النادي البافاري تحت قيادة أنشيلوتي لا يرغب في اللاعب في الوقت الحالي .

 حيث خرج المدرب الإيطالي بعد مباراة فريقه مع نادي ريال مدريد الأسباني في بطولة الكأس الدولية للأبطال و قال أن اللاعب شفاينشتايجر ليس له دور في الفريق الألماني ، مما يؤكد عدم التفكير في عودته من جديد لبيته السابق .

و كان اللاعب شفاينشتايجر قد اعتزل اللعب الدولي مع الماكينات الألمانية بعد الخروج خالي الوفاض من بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2016 – التي أقيمت بفرنسا ، ثم توجه بالشكر لمدرب الفريق لوف و زملاؤه بالفريق ، واصفا الأمر بالمحبط خاصة أن منتخب ألمانيا كان من المرشحين بقوة للفوز باللقب ، ثم جاء جاء القرار الأخير من المدرب البرتغالي ليزيد من جراح اللاعب صاحب الـ 31 عام و يجعل النجم الألماني يقترب من الإعتزال .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق