الخميس، 11 أغسطس 2016

كونتي يقف في طريق اليوفنتوس

أشارت أخر أخبار كرة القدم أن المدرب الإيطالي كونتي يقف في طريق اليوفنتوس الباحث عن تعويض رحيل نجم الوسط بول بوجبا ، الذي انتقل في الساعات الماضية لنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي مقابل 105 مليون يورو – حوالي 116 مليون دولار – في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الأن .
كونتي يقف في طريق اليوفنتوس
Nemanja Matic



و منذ بداية التكهنات الخاصة برحيل اللاعب بوجبا خاصة مع رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه كنادي ريال مدريد الأسباني و نادي مانشستر يونايتد ، بدأ نادي اليوفنتوس في البحث عن بديل يحل محله حتى لا يضيع الكثير من الوقت ، و وضع النادي بالفعل أربعة لاعبين من أجل ضم أحدهم و هم : الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب نادي تشليسي الأنجليزي ، و البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي ، و البرازيلي لويس جوستافو لاعب نادي فولفسبورج الألماني ، و الفرنسي بليس ماتويدي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

و حسب ما ذكرت صحيفة اخبار – موندو ديبورتيفو الأسبانية – كلا من ماتيتش و فيتسل هما الأقرب لتعويض رحيل بوجبا الذي انهي بنجاح انتقاله اندي مانشستر يونايتد بعد اجتيازه الفحص الطبي ، لكن النادي الإيطالي بدأ بالفعل المفاوضات مع نادي تشيلسي من أجل ضم لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش .

كونتي يقف في طريق اليوفنتوس

لكن يبدو أن المدرب الإيطالي كونتي يقف في طريق اليوفنتوس و رغبته في ضم اللاعب ، حيث ذكرت صحيفة – ديلي ميل البريطانية – أن الإيطالي كونتي مدرب نادي تشيلسي الأنجليزي اجتمع مع اللاعب ماتيتش و حاول إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق اللندني ، و تجاهل العرض المقد من فريق السيدة العجوز .

لكن ربما يكون هذا الاجتماع ليس له جدوى لدى اللاعب ، خاصة في ظل التعاقد مع اللاعب نجولو كانتي من نادي ليستر سيتي الأنجليزي و بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مما يقلل من فرصة اللاعب في الحصول على مكان بالتشكيل الأساسي للفريق .

و يحاول فريق السيدة العجوز بشتى الطرق الوصول لاتفاق مع إدارة البلوز من أجل التعاقد مع اللاعب ماتيتش ، حيث يعرض نادي اليوفنتوس على تشيلسي اللاعب زازا مهاجم الفريق الذي لا يمانع في الرحيل عن الفريق ، في ظل انعدام فرصته على المشاركة خلف كلا من هيجواين و ديبالا و مانذوكيتش .


و قالت شبكة أخبار – سكاي سبورت – الرياضية أن كان من المفترض عقد اجتماع بين وكيل اللاعب و إدارة الفريق خلال أول أمس ، و لكن النادي طلب تأجيل الموعد لمدة يومين من أجل محاولة إقناع اللاعب بالبقاء ، حسب رغبة المدرب  ، لذا فإن المؤشرات تشير إلى أن كونتي يقف في طريق اليوفنتوس الذي يحاول بشدة في ضم اللاعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق