الخميس، 4 أغسطس 2016

ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟

ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟ ذلك هو السؤال الذي يدور في أذهان الكثير من مشجعي كرة القدم عامة ، و جماهير نادي مانشستر يونايتد بصفة خاصة ، بعدما أعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أنه يخطط من أجل التعاقد مع صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟

José Mourinho



و حسب أخر أخبار كرة القدم الخاصة بالدوري الأنجليزي ، إن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الملقب بالشياطين الحمر قد انتهى بالفعل من تحديد احتياجات الفريق و الصفقات المطلوبة لتدعيم فريق كرة القدم ، خصوصا أن الموسم المقبل من الدوري الأنجليزي – البريميرليج – تنطلق بعد 10 أيام تقريبا .

ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟


ولكن أخر أخبار الفريق لم توضح ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟ لكن الواضح بالفعل أن المدير الفني البرتغالي يخطط لصفقة واحدة فقط ، وهو الأمر الذي أعلن عنه بعد مباراة كرة القدم الودية مع نادي إيفرتون الأنجليزي دون الإفصاح عن هوية تلك الصفقة .

و قال مدرب الشياطين الحمر أن الوقت مازال طويلا أمام ضم الصفقة المقلبة ، ولابد من التروي في اختيار اللاعب الذي سينضم الفريق الأنجليزي العريق ، علما بأن فترة الانتقالات الصيفية تنتهي بنهاية الشهر الجاري – أغسطس – يوم 31 .


و منذ قدوم المدرب البرتغالي مورينيو الملقب بسبيشيال وان لنادي مانشستر يونايتد ، أجرى المدرب 3 صفقات فقط من أجل تدعيم الفريق ، الصفقة الأولى كانت بالتعاقد مع اللاعب إيريك بيلي الإيفواري من نادي فياريال الأسباني لترميم خط الدفاع ، ثم كانت ثاني صفقات الشياطين الحمر بالتعاقد مع اللاعب هينريك مخيتريان الأرميني من نادي بوروسيا دورتموند الألماني لتدعيم خط الوسط بالفريق ، و أخر تلك الصفقات بالتعاقد مع الأسطورة السويدية المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الذي أنها تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .


و مازالت المفاوضات تدور بين الفريق الأحمر ونادي اليوفنتوس الإيطالي ممن أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا ، في صفقة من المتوقع أن تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية في حالة إكتمالها ، حيث أن النادي الأنجليزي على استعداد لدفع مبلغ 105 مليون استرليني مقابل ضم اللاعب ، عموما سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة ما هي أخر صفقات الشياطين الحمر ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق