الجمعة، 5 أغسطس 2016

مصير رونالدو في ريال مدريد

مازال هناك الكثير من التكهنات التي تخص مصير رونالدو في ريال مدريد ، على الرغم من تأكيد النجم البرتغالي أكثر من مرة أنه سوف ينهي مسيرته في الفريق الملكي .
مصير رونالدو في ريال مدريد
Cristiano Ronaldo
لكن أخر أخبار كرة القدم أكدت أن هناك شبه أتفاق حول مصير رونالدو في ريال مدريد ، فقد ذكرت صحيفة أخبار أس الأسبانية أن اللاعب بالفعل على وشك التجديد مع الفريق ، لكن النقطة التي مازالت لم تتحدد بشكل نهائي هي مدة انتهاء العقد ، فالعقد الجديد لم يتحدد فيه إذا ما كان التجديد سيكون حتى 2020 أو 2021 .

كما قالت أخبار الصحيفة أن جورجي منديز وكيل أعمال النجم البرتغالي رونالدو على وشك عقد اجتماع مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينز بيريز ، و من المقرر أن يكون هذا الاجتماع في العاشر من الشهر الحالي ، مع عودة اللاعب لتدريبات كرة القدم ضمن الفريق ، حيث أن رونالدو مازال يقضي عطلته حتى الأن بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب البرتغالي في يورو 2016 التي فازت البرتغال بلقبها لأول مرة في تاريخها .

مصير رونالدو في ريال مدريد

و دارت في الأونة الأخيرة العديد من التكهنات حول مصير رونالدو في ريال مدريد ، بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبته في التعاقد مع صاروخ ماديرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، و التفاوض مع وكيل اللاعب و النادي الأسباني ، مما دفع نادي ريال مدريد للمبادرة بتجديد عقد اللاعب ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التفاصيل بعد الاجتماع مع وكيل اللاعب مع بداية عودة اللاعب لتدريبات كرة القدم مع الفريق خلال أسبوع ، من خلال حفل لإعلان تجديد عقد اللاعب كما حدث منذ ثلاث سنوات .

على جانب أخر قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لنادي ريال مدريد أن عودة اللاعب رونالدو لتدريبات الفريق ينبغي أن تتم بعد تمام شفاءه من الإصابة في الركبة التي لحقت به في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا ، و حتى الأن لم يتحدد بشكل نهائي موعد عودته تماما ، و ذلك في التصريحات التي قالها المدرب بعد مباراة بايرن ميونخ أمس .

كما أن مشاركته في المباراة الافتتاحية مع ريال مدريد في الدوري الأسباني مازالت محل شك  ، و يغيب عن التدريبات أيضا كلا من بيل و توني كروس و بيبي و من المقرر أن تكون عودتهم السبت المقبل ، أما الأمر المؤكد حتى الأن هو غياب اللاعب عن مباراة السوبر الأوروبي أمام نادي إشبيلية الأسباني الثلاثاء المقبل ، و بخصوص مصير رونالدو مع ريال مدريد فهو مع الفريق إلى أن يعلن اعتزاله كرة القدم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق