السبت، 30 يوليو 2016

السيتيزنز يقطع الطريق على عمالقة أوروبا

أفادت مصادر مقربة من أخبار كرة القدم أن اللاعب جابرييل خيسوس اقترب من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي السيتيزنز قادما من نادي بالميراس .

السيتيزنز يقطع الطريق على عمالقة أوروبا


وحسب أخبار وسائل الإعلام في أنجلترا أن هناك اتفاق بين نادي مانشستر سيتي الأنجليزي و نادي بالميراس البرازيلي ، من أجل ضم المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس لصفوف السيتيزنز بداية من يناير المقبل .


كما أشارت أخبار شبكة " جلوبوسبورت " البرازيلية أن نادي بالميراس وافق على انتقال اللاعب الذي يبلع من العمر 19 عام مقابل 32 مليون يورو ، يبلغ نصيب نادي بالميراس منهم 20 مليون يورو ، بينما باقي المبلغ – 12 مليون يورو – قيمة انهاء الصفقة لصالح الوكلاء .

و حاليا يحتل خيسوس صدراة هدافي الدوري البرازيلي برصيد 10 أهداف من أصل 15 جولة حتى الأن ، بينما يغيب خلال الأسابيع المقبلة لمشاركته مع منتخب البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 التي تنطللق بعد أيام قليلة .

و مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية سارع العديد من أندية كرة القدم العالمية للتقدم بعرض من أجل ضم اللاعب خيسوس ، من بين تلك الأندية نادي برشلونة و نادي ريال مدريد و كذلك نادي مانشستر يونايتد ، كما حاول زميله في المنتخب نيمار بإقناعه بالانضمام لصفوف نادي كرة القدم ببرشلونة .


و كان اللاعب قد صرح أنه بصدد حسم مصير وجهته القادمة بعد مشاركته مع السيليساو في الأولمبياد القادمة ، لكنه أعترف بأن هناك بالفعل مفاوضات جارية من جانب العديد من أندية كرة القدم العالمية ، و أفادت أخبار موثوقة أن مدرب السيتيزنز جوارديولا قد أجرى اتصال هاتفي من أجل إقناع اللاعب باللعب ضمن صفوف الفريق في الفترة القادمة ، و على هذا وافق اللاعب بالفعل على الانضمام لصفوف السيتيزنز، خاصة أنه العرض الأكثر جدية في العروض المقدمة .


و بهذا يكون نادي مانشستر سيتي قد قطع الطريق على عمالقة أوروبا ، حيث لم تفلح محاولات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الفوز بالمهاجم الواعد خاصة أن النادي مهدد بالمنع من عقد صفقات خلال موسمين كعقوبة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " ، كما لم تنجح محاولات اللاعب نيمار بإقناع اللاعب بالعب معه بنادي برشلونة ، و من المتوقع أن ينضم لصفوف السيتيزنز بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في الأولمبياد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق