الجمعة، 5 أغسطس 2016

قرعة دوري أبطال أوروبا

تم اليوم الجمعة الإعلان عن نتيجة سحب قرعة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون التي تقع في سويسرا ، تلك القرعة التي تخص الدور الفاصل الذي يؤهل إلى مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

قرعة دوري أبطال أوروبا
Champions League draw




قرعة دوري أبطال أوروبا

و أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي الأنجليزي في مواجهة فريق ستيوا بوخارست الروماني ، المبارة الأولى ستكون على ملعب الفريق الروماني ، بينما مباراة العودة ستكون في أنجلترا على ملعب فريق ماشستر سيتي تحت قيادة المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا .

كما أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق فياريال الأسباني في مواجهة فريق موناكو الفرنسي ، و كذلك فريق بورتو البرتغالي في مواجهة فريق روما الإيطالي ، و فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مع فريق يانج بويز السويسري .

و عن باقي مباريات الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا شملت مواجهة بين فريق أياكس أمستردام الهولندي مع فريق روستوف الروسي ، ومباراة فريق فيكتوريا بلزن التشيكي في مواجهة ولودوجوريتس رازجراد البلغاري ، وكذلك فريق سيلتك الأسكتلندي مع فريق هابويل بير شيفا التابع للكيان الصهيوني .

كما يلتقي فريق كوبنهاجن الدنماركي مع فريق أبويل نيقوسيا القبرصي ، و فريق ودوندالك الأيرلندي مع فريق ليجيا وارسو البولندي ، ثم أخر المواجهات بين فريق دينامو زغرب الكرواتي مع فريق سالزبورج النمساوي .

1-      ماشستر سيتي × ستيوا بوخارست .
2-      فياريال × موناكو .
3-      بورتو × روما .
4-      بوروسيا مونشنجلادباخ × يانج بويز .
5-      أياكس أمستردام × روستوف .
6-      فيكتوريا بلزن × ولودوجوريتس رازجراد .
7-      سيلتك الأسكتلندي × هابويل بير شيفا .
8-      كوبنهاجن × أبويل نيقوسيا .
9-      ودوندالك × ليجيا وارسو .
10-  دينامو زغرب × سالزبورج .

و تقام مباريات الذهاب من الجولة الأولى في يوم 16 من الشهر الجاري و تستكمل في اليوم التالي باقي المواجهات ، بينما تقام مباريات الإياب في يوم 23 و 24 من الشهر الحالي أيضا .


و تشهد تلك المباريات قمة نارية بين فريق روما و فريق بورتو ، و كذلك مباراة فريق فياريال و فريق موناكو بينما ساد ارتياح في فريق مانشستر سيتي بعد الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا بمواجهة سهلة نسبيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق