الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

احتياجات الأهلي للموسم المقبل

أعلن أسامة عرابي مدرب كرة القدم بفريق الأهلي عن احتياجات الأهلي للموسم المقبل ، حيث أعلن أن النادي يحتاج فقط لإجراء صفقتين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد التعاقد مع كلا من حارس مرمى بتروجيت محمد الشناوي و مهاجم الإسماعيلي مروان محسن و مدافع الصفاقسي التونسي علي معلول التونسي .

احتياجات الأهلي للموسم المقبل
احتياجات الأهلي للموسم المقبل 


و عقب انتهاء مباراة كرة القدم بين نادي الأهلي و نادي سموحة ضمن إطار منافسات بطولة كأس مصر و التي انتهت بهدف دون رد سجله اللاعب سعد الدين سمير ، خرج المدرب عرابي ليعلن عن احتياجات الأهلي للموسم المقبل ، مؤكدا أن النادي الأهلي لا يبحث إلا عن احتياجاته فقط و المراكز التي يعاني منها فقط .

احتياجات الأهلي للموسم المقبل

و أضاف أسامة عرابي أن النادي قد أنهى بشكل كبير احتياجات الأهلي للموسم المقبل خاصة مع عودة أكثر من لاعب بعد انتهاء فترة الإعارة ، ثم إن النادي لا يبحث عن التعاقد مع اللاعبين من أجل العدد فقط ولكن من أجل ترميم صفوف الفريق .

و بعد تداول اخبار عديدة عن تفاوض النادي الأهلي مع مهاجم وادي دجلة ستانلي ، أعرب عرابي عن أن اللاعب بالفعل من طراز جيد و تمنى له التوفيق سواء انتقل للأهلي أو أي نادي أخر ، كما أشاد على لاعبي الفريق بعد الفوز على نادي سموحة على الرغم من أن الفريق يتعرض لإرهاق شديد من توالي مباريات كرة القدم سواء على المستوى المحلي أو المستوى الأفريقي .

أما عن أخبار الفريق في المشاركة الأفريقية ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، أكد عرابي أن الفوز على نادي الوداد المغربي في المغرب أعطى بالتأكيد دفعة معنوية كبيرة لدى اللاعبين من أجل مواصلة المشوار في البطولة ، حتى و لو كانت فرصة الفريق قليلة ، لكن لاعبي الفريق سيقاتلون حتى النفس الأخير من أجل الفوز باللقب الأفريقي .

و يبحث النادي عن لاعب من العيار الثقيل لتعويض مركز صانع الألعاب بالفريق ، حيث اتضح تماما دور اللاعب عبد الله السعيد في الفريق و اختلاف مستوى الفريق بعد إصابته و إبتعاده لفترة عن المشاركة مع فريق كرة القدم بالأهلي ، لذا فأن البحث عن صانع ألعاب ستكون في الأولوية القصوي من أجل تدعيم احتياجات الأهلي للموسم المقبل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق